13 نصيحة لزيادة متابعين تيك توك وإنشاء محتوي ناجح

 زياده متابعين تيك توك مجانا كن من المشاهير على تيك توك 



كيف احصل على المزيد من المشاهدات علي تيك توك؟

كيف احصل على متابعين تيك توك بطريق شرعيه ؟

ازاي اكون مشهور علي تيك توك ؟


كيف اضبط محتواي على تيك توك ؟ 


95 دقيقة في اليوم نعم هذا صحيح! هذا هو مقدار الوقت المعتاد الذي يقضيه مستخدم TikTok في استخدام التطبيق كل يوم ، مما يجعله أكثر منصات الألعاب شعبيةً بمقدار الوقت الذي يقضيه كل يوم. وفقًا لبحث AppAnnie ، تم الكشف عن أن TikTok هو التطبيق الأكثر شعبية الذي يزيد من إنفاق المستهلكين ، متجاوزًا Tinder بمكان واحد.



Free tik tok followers website



ثاني أعلى مرتبة ، بعد Instagram ، تمتلك TikTok قاعدة المستخدمين الأكثر نشاطًا في أي تطبيق وسائط اجتماعية ، وفقًا لـ Sensor Tower. وصل TikTok إلى مليار مستخدم في 5 سنوات فقط. كان هذا إنجازًا تطلب وصول لاعبين كبار مثل Facebook و YouTube إلى ثماني سنوات.

إذا كنت مسوقًا مبتكرًا أو صاحب عمل ، فلم يفت الأوان بعد لبدء بناء علامتك التجارية أو تحقيق الإيرادات والعملاء مع TikTok. هل أنت مهتم بمعرفة كيف يمكنك زيادة مشاهديك على TikTok؟ تعرف على أهم النصائح لدينا ، خاصة إذا كنت جديدًا على الموقع.

ما الذي يجعل طريقة عرض TikTok؟

تُظهر التعليقات على TikTok ببساطة عدد المرات التي شاهد فيها الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا شاهد المشاهدون الفيديو 5 مرات ، فسيتم اعتباره خمس مرات. ومع ذلك ، فهذه ليست طريقة لتتبع مشاهدي TikTok الفريدين لكل حساب ولن تتمكن أبدًا من تحديد من شاهد الفيديو الخاص بك باستخدام حساب TikTok فردي.

للقيام بذلك ، من الضروري التبديل إلى حساب TikTok Business (حساب تجاري) الذي يسمح لك بتسجيل الدخول إلى TikTok Analytics لمعرفة عدد المشاهدات الفريدة ، الذين زاروا حساب TikTok ، ومقاييس المحتوى المختلفة.

كم من الوقت يستغرق TikTok لحساب عدد المشاهدات؟

من حيث وجهات النظر ، يعد TikTok أكثر وضوحًا من الأنظمة الأساسية الأخرى. ليست هناك حاجة للانتظار حتى يتم تلبية عدد معين من المشاهدات لبدء توسيع جمهورك. يتم تسجيل المشاهدات عندما يبدأ أحد الأشخاص في مشاهدة الفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تراقب المنصة عدد المرات التي شاهد فيها المشاهد الفيديو الخاص بك. إذا كنت تتساءل عما إذا كانت الحلقات تُحسب على أنها مشاهدات TikTok ، فإن الإجابة هي نعم. حتى عندما يتكرر الفيديو ، لا يزال يتم احتسابه في كل مرة.

هل هناك طريقة لاختراق خوارزمية TikTok؟

هل تساءلت يومًا ما إذا كان هناك هجوم خفي وراء الحسابات الشعبية أو المحتوى الفيروسي على Tiktok؟ يوفر "TikTok's Algo 101" ، وهو مستند لم يتم إصداره تم اكتشافه من خلال New York Times (تم التأكد لاحقًا من دقته من خلال فريق TikTok التابع لفريق TikTok) بعض التفاصيل الأساسية حول خوارزمية TikTok التي تؤكد أنها تعمل تمامًا مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.


ذكرت وثيقة TikTok على وجه التحديد أن هدفها هو زيادة عدد العملاء النشطين المنتظمين إلى نظامهم الأساسي. هذا هو السبب في أنها تقوم بتحسين محتواها لضمان الاحتفاظ بها على المدى الطويل. في دراسة منفصلة لـ WSJ ، تُعزى 90-95 في المائة من المشاهدات على TikTok إلى المحتوى الموصى به.يعتمد نظام التوصية في TikTok بشكل كبير على المستخدمين الذين يقضون الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو.


نظرًا لشعبية وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى التسويق عبر المؤثرين الاجتماعيين ، أصبح TikTok اسمًا بارزًا في Gen Z ووكالات التسويق. يتيح لك TikTok تحقيق أرباح كبيرة مع الوصول إلى مقاييس وبيانات مختلفة تتيح لك معرفة جمهورك بشكل أفضل.


في النهاية ، من الضروري أن تجعل المحتوى الخاص بك أكثر فاعلية باستخدام علامات التصنيف والتعليقات التوضيحية ذات الصلة والصوت وكذلك الصور المصغرة للفيديو والعناصر الأخرى التي ستبقيها في صدارة متابعيك "For You feed.



اليك 13 نصائح حول كيفية الحصول على مزيد من المشاهدات على TikTok



تحقق من هذه الاقتراحات لمعرفة أفضل الممارسات عندما يتعلق الأمر بالحصول على مشاهدات أكبر من TikTok!


1/ الاستفادة من توصيات فيديو Tiktok


وفقًا لـ TikTok ، تعتمد التوصيات الخاصة بتوصيات صفحتك على مجموعة من المتغيرات مثل:


تفاعلات مقاطع الفيديو التي تشاركها أو تعجبك حساباتك ومحتواك وتعليقاتك.

يمكن أن تحتوي معلومات الفيديو على معلومات متعلقة بالفيديو مثل التسميات التوضيحية والأصوات وعلامات التصنيف.

إعدادات حسابك بما في ذلك اللغة التي تفضلها وبلد إقامتك ونوع الجهاز.

الاستراتيجيات الأكثر شيوعًا للوصول إلى صفحة FYP هي الخطافات الجذابة ومقاطع الفيديو القصيرة التي تتراوح مدتها من 9 إلى 20 ثانية تقريبًا في علامات التصنيف ذات الصلة مثل #FYP و #ForYou بدون ملء مفرط وتعليقات توضيحية جذابة وما إلى ذلك.


اعلم أن موجز "For You" لن يعرض عادةً مقطعي فيديو متتاليين تم إنشاؤهما باستخدام نفس منشئي TikTok بالضبط ، أو حتى باستخدام نفس الموسيقى وهكذا ، يجب أن تستمر في تجربة علامات التصنيف والمحتوى والأصوات لتحديد أفضل مزيج.


2/ العب حول استراتيجية المحتوى الخاص بك


 ‏لا يتطلب الأمر احترافًا لإنشاء مقاطع فيديو TikTok مذهلة. ومع ذلك ، فإن استراتيجية المحتوى جيدة التخطيط ضرورية للنجاح. فيما يلي بعض الاقتراحات لتحقيق ذلك.

(أ) التخصص في مكانة أو سياق

يجب أن يتم تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك بهدف واضح أو وجود جمهور مستهدف في ذهنك. يجب أن تفكر في نوع المحتوى الذي يروق للجمهور الذي ليس على دراية بك. إذا كنت بارعًا في شيء ما ، فتأكد من إظهار تلك الموهبة.

أهم شيء هو أن تكون أنت. اعلم أنه مثل Instagram ، يكافئ TikTok الأصالة. سيتم عرض إنتاج محتوى متخصص وقيم على TikTok في خلاصات المستخدمين الخاصة بك في جميع أنحاء العالم.

(ب) خلق انطباع أول عظيم

أنشئ هوية علامتك التجارية في البداية. لا تتوقع أن يجلس الناس قبل أن يكشفوا عن موضوع المقال. سينتقل الأشخاص بسرعة عبر خلاصاتهم إذا كان المحتوى الخاص بك لا يثير فضولهم.

تحقق من الفيديو الخاص بك مرتين للتأكد من أنه ليس ذا جودة رديئة أو ضبابية أو متوترة أو بدون صوت.

(ج) مهارات سرد القصص

تتوفر على TikTok مجموعة متنوعة من أنواع الفيديو. ومع ذلك ، فإن القدرة على نقل قصة هي عامل يجمعهم جميعًا معًا. القصص التي تحقق أداءً جيدًا هي دروس حول الماكياج ومقاطع فيديو عن الرقص ونصائح عن الموضة ومدونات فيديو يومية وغير ذلك الكثير.


يجب أن تفكر في مشاركة حكايات مرحة ومرحة وسهلة المشاهدة تواجهها في حياتك اليومية. تحافظ مقاطع الفيديو المنظمة جيدًا والتي تحتوي على قصص جذابة على تفاعل المشاهدين حتى النهاية.



3/ المشاركة بنشاط في تحديات الهاشتاج الشائعة



الHashtags هي وسيلة ممتازة للقاء الآخرين في مجالك. تجري مجموعة متنوعة من تحديات الهاشتاج في أي لحظة. إذا كنت تبحث عن التعرف على المحتوى الذي تنشره على مقاطع فيديو TikTok ، فإن المشاركة في التحديات المعروضة تعد خيارًا ممتازًا لزيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك.


ابحث عن علامات التصنيف ذات الصلة بمجال عملك أو تخصصك وقم بتطوير محتوى حول علامات التصنيف. إذا لم تكن متأكدًا من علامة التصنيف التي تريد تحديدها ، فاطلع على قائمة علامات التصنيف الشائعة.


يمكنك أيضًا الانضمام إلى منشئي TikTok الآخرين لتحديات الهاشتاج التي تتعلق بقناتك الخاصة. سيؤدي التحدي إلى تحسين ظهور مشاركاتك في موجز "من أجلك" ، حيث يقضي المشاهدون معظم وقتهم ، ولكنه يزيد أيضًا من احتمالية أن تصبح فيروسية.



4/ بناء سلطة متخصصة مع خطاف مألوف وملفتة للنظر



 ‏سوف تكافئ المواقع المتخصصة التي لديها جمهور مستهدف لهم لأنهم أكثر عرضة للبقاء. يستمر الجمهور في العودة عندما يكتشفون ممثلًا مشهورًا يقدم مكانته الأكثر شعبية بخطاف مألوف.


على سبيل المثال ، الحساب الأكثر متابعة على TikTok هذه اللحظة ، Khabane Lame ( ). إنه يسخر بمكر من أكثر عمليات القرصنة تعقيدًا بحركة يده المميزة. يدرك أتباعه ما يمكن توقعه وسيواصلون القدوم لرؤية المزيد.


استخدم الخطافات الجريئة لجذب الانتباه على الفور. فكر في الموضوعات المثيرة للجدل واللقاءات الساخنة والقصص الساخنة التي تلفت الانتباه إلى المحتوى الخاص بك.



5/  الترويج للمحتوى الخاص بك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي



 ‏إذا كنت تدير عملاً تجاريًا ، فأنت تعلم أن أهمية استراتيجية تسويق المحتوى تكمن في النشر والإنشاء والترويج والنشر ، فضلاً عن تقييم تأثير المحتوى الذي تنشئه. على سبيل المثال ، هناك العديد من مقاطع فيديو TikTok التي شهدت أكبر عدد من المشاهدات عبر Twitter أكثر من TikTok نفسها ، باستخدام ميزة إعادة التغريد على Twitter التي تتيح لك الحصول على أكبر عدد ممكن من الأنظار على المحتوى الخاص بك.


يعد الترويج للمحتوى عبر Twitter أمرًا بسيطًا عن طريق استخدام علامات التصنيف أو الاقتباسات من الحسابات ذات الصلة في تغريداتك. عند الترويج لمحتوى على Facebook ، تأكد من أنك تبحث عن الصفحات والمجموعات ذات الصلة لمشاركة المحتوى الخاص بك. تأكد من أنها مسلية وذات صلة ، ويمكن مشاركتها بسهولة ، ويمكن ربطها ببعضها البعض.


يمكنك أيضًا استخدام محتوى TikTok الخاص بك لإنشاء بكرات Instagram ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن Instagram لا تحب مقاطع فيديو TikTok وقد تحذف منشورك إذا قمت بذلك. لذا ، تأكد من التخلص من شعار TikTok قبل نشر المحتوى على Instagram.



6/ إنشاء مقاطع فيديو بتعليقات مقنعة وحث قوي على اتخاذ إجراء



 ‏أول شيء يلاحظه الناس هو التسمية التوضيحية أو الوصف. إذا لم يكن يصف محتوى الفيديو الخاص بك بدقة ، فإنك تفقد مشاهدين محتملين.


فكر بعض الشيء في التسميات التوضيحية الخاصة بك حتى يسهل تذكرها ويسهل الوصول إليها. يمكن أن تساعد التسمية التوضيحية الخاصة بك في نقل معنى الفيديو ، وكذلك تحديد مدى انتشاره. تأكد من أن التسمية التوضيحية الخاصة بك دقيقة وموجزة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع علامة على علامتك التجارية أو شركاء التعاون لزيادة المشاركة. قم بإنشاء تسمية توضيحية على TikTok بأكبر قدر ممكن من الفعالية ، حيث يتم منحك 150 حرفًا فقط. هذا يشمل الهاشتاج.



7/ كن متسقًا وقدم محتوى عالي القيمة



 ‏الاتساق هو العنصر الرئيسي للنجاح عبر العديد من المواقع ، وليس فقط TikTok. لا تتوقع أن يصبح الفيديو الخاص بك فيروسيًا بين عشية وضحاها!


حافظ على تنسيق الفيديو الخاص بك وتصميمه وهيكله ومعيار العناصر الأخرى. يمكن لاستراتيجية العلامة التجارية المتسقة أن تخلق إحساسًا بالثقة والثقة داخل مجال عملك.


الجودة لا تقل أهمية عن الاتساق. بمجرد تحميل مقطع على YouTube ، تأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح. تأكد من أنها ذات جودة عالية سواء من حيث المحتوى أو المظهر الجمالي. قم بإنشاء المحتوى الخاص بك مقدمًا. لذلك ، ستكون مستعدًا للإصدار التالي.



8/ أضف جاذبية فورية مع تأثيرات وأصوات



على TikTok ، يمكن اكتشاف الفيديو الخاص بك بطرق مختلفة. ابحث عن الأصوات الأكثر شيوعًا واختبر بعض التأثيرات الجديدة الإبداعية أو انضم إليها مع مقاطع فيديو أخرى. إذا كنت تتطلع إلى إنشاء قصة باستخدام الفيديو الخاص بك ، فيمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من أدوات المنشئ والتعاون لجعله يتناسب مع الاتجاهات الحالية لموسيقى وأحداث المجتمع.


إذا كان المحتوى الذي تنشره ملائمًا وفي الوقت المناسب ، فسيتمكن جمهورك المستهدف من العثور عليه عند البحث عن التأثيرات والأصوات الأكثر شهرة من خلال صفحة Discover الخاصة بهم أو ببساطة عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو على "For You Feed".


لزيادة إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، تأكد من تجنب أي تأثيرات يمكن أن تخلق حساسية للضوء.



9/ قم بمشاركه جمهورك من خلال التعليقات 



يعمل قسم التعليقات كمنصة لتبادل الأفكار والأفكار. يتيح لك التفاعل مع جمهورك ، وبناء روابط قوية ، واكتساب نظرة ثاقبة لجمهورك المستهدف. ستساعدك مراجعة تعليقاتك على تحديد مدى تقدير مقاطع الفيديو الخاصة بك. تتضمن تجربة تعليقات TikTok أسئلة وأجوبة.


بالنسبة لمنطقة الأسئلة والأجوبة المرئية بحسابك:


  1.  انتقل إلى صفحة الإعدادات أو الخصوصية. انقر على "أدوات المنشئ".
  2.   حدد سؤال وجواب.   
  3.  غيّر إلى "إظهار في الملف الشخصي" باختيار النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. يمكنك أيضًا تحديد من يمكنه طرح الأسئلة عبر هذه الصفحة.



10/ تعاون مع منشئي محتوى آخرين للوصول إلى جمهور أكبر



 ‏يعد التعاون مع العلامات التجارية والمبدعين والمؤثرين طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين المهتمين بنفس الأشياء التي تهتم بها وكذلك توسيع نطاق وصولك. على سبيل المثال ، تعد استضافة جلسة TikTok LIVE مع منشئي محتوى آخرين طريقة رائعة للتفاعل مع معجبيك وإشراكهم في المحادثات. يمكن أن تتكون الجلسة من لعبة أو برنامج تعليمي أو مقطع فيديو.


سيلاحظ المشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك إذا كان لديهم أسلوب مميز. استخدم المعلومات الموجودة في ملف تعريف TikTok الخاص بك لتقديم نظرة خاطفة للمشاهدين على علامتك التجارية الشخصية بالإضافة إلى الموضوعات التي تكتب عنها بانتظام.


ضع علامة على المؤثرين الذين تعتقد أنهم قد يهتمون بموضوعك أو تواصل معهم. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى شراكات وتعاونات مع منشئي محتوى معروفين ، مما يؤدي إلى زيادة ملفك الشخصي.


يتيح TikTok Creator Marketplace TikTok Creator Marketplace للمبدعين التعاون مع الشركات والشركاء في الحملات الدعائية.



11/ قم بالتبديل إلى حساب Pro للوصول إلى TikTok Analytics



‏تسهل عليك تحليلات TikTok تحديد من يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والوقت الذي يكون فيه أكثر نشاطًا والمحتوى الأكثر مشاهدة. توفر الأداة نظرة عامة على أفضل ما في الخط وتوفر رؤى حول مواضيع مختلفة ، مثل المشاهدات اليومية أو الشهرية وزيادة المتابعين ومقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا.


للوصول إلى Analytics ، يجب عليك الترقية إلى ملف تعريف TikTok للأعمال.


للترقية إلى حساب TikTok Business ، اتبع الخطوات التالية:


  1. انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي عبر تطبيق TikTok.
  2.  انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات" ثم إلى علامة التبويب "الخصوصية" (النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى).
  3.  حدد إدارة الحساب. ثم ، انقر فوق التبديل إلى حساب الأعمال من قائمة التحكم في الحساب.


فكر في الموقف الذي يتراوح فيه الفيديو الذي تنشئه بين 15 و 20 ثانية ، ومع ذلك ، لا يشاهد المشاهدون سوى الفيديو لمدة 10 ثوانٍ فقط. يمكن أن تساعدك تحليلات TikTok في تحليل إحصائياتك وتحديد ماهية المشكلة.



12/ انشر في الأوقات والأيام المناسبة من الأسبوع



 ‏كما هو الحال مع مواقع الوسائط الأخرى ، فإن "متى" لا تقل أهمية عن "ما" تنشره على TikTok. قد يؤثر ذلك على طريقة عرض المستخدمين للمحتوى الخاص بهم في "For You feed.


يشبه قسم الاستكشاف في Instagram قسم `` بالنسبة لك ، تنسيق الفيديو قصير ومصمم لتشجيع مستخدمي TikTok على قضاء المزيد من الوقت في البحث في المحتوى العشوائي. ستتيح لك معرفة موقع جمهورك المستهدف (المناطق الزمنية) تحديد وقت النشر.


هناك العديد من النظريات والحقائق المتاحة عبر الإنترنت فيما يتعلق بالوقت المثالي للنشر على TikTok ومع ذلك ، لا توجد طريقة لتحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك على وجه اليقين. في النهاية ، ستحتاج إلى أن تكون متسقًا وتغير توقيت مشاركاتك لتناسب تفضيلات مشاهديك.



13/ الحصول على المزيد من المشاهدات على TikTok 



يدور TikTok حول مشاركة شغفك وما تحب القيام به. المفتاح هو الأصالة. لن يبق قراؤك عند مشاركة شيء غير أصلي بالنسبة لك.


كلما تمكنت من التواصل مع جمهورك ، كلما تواصلت مع جمهورك ، كان المحتوى الخاص بك أكثر نجاحًا فيما يتعلق بعدد المشاهدات. هذا هو السبب في أنه من المهم تعديل المحتوى الخاص بك وفقًا لمتطلبات جمهورك باستمرار.



حاول تشكيل مجتمع خاص بك. عندما تجد صوتك وهويتك الخاصة ، وتفصل نفسك عن الجماهير ، ستكون آرائك بمثابة تطور طبيعي،زيادة متابعين تيك توك مجانا.


كلامات ذات صله بالبحث:


زيادة متابعين تيك توك,زيادة متابعين تيك توك مجانا,طريقة زيادة متابعين تيك توك,موقع زيادة متابعين تيك توك,برنامج زيادة متابعين تيك توك,زيادة متابعين تيك توك حقيقيين,زياده متابعين تيك توك,تطبيق زيادة متابعين تيك توك,زيادة متابعين تيك توك بدون برامج,زيادة متابعين تيك توك للايفون,زيادة متابعين تيك توك حقيقي,كيفية زيادة متابعين تيك توك,كيف زيادة متابعين تيك توك,زيادة متابعين تيك توك 2022,رشق متابعين تيك توك,زيادة متابعين التيك توك,متابعين تيك توك,تيك توك,تيك توك 2021,اغاني تيك توك,مقاطع تيك توك,مشاهير تيك توك,تيك توك 2020,تيك توك 2022,تيك توك عربي,تيك توك تركي,تيك توك مصري,تيك توك هندي,تيك توك روان,رمضان تيك توك,تيك توك رمضان,تيك توك نور مار,تيك توك قمر مار,تيك توك ناز ديج,تيك توك شمان شو,فيديوهات تيك توك,تيك توك مايا موسى,أحدث مقاطع تيك توك,جميع مقاطع تيك توك,اغاني تيك توك ترند,تيك توك انس الشايب,تيك توك شكلي حبيتك,أروع مقاطع تيك توك,محمد رمضان تيك توك,فيديو كليب تيك توك.




انتهى الموضوع في رعاية الله افحص موقعنا ستجد مواضيع تهمك  

Tags :
Previous article
Next article
This Is The Oldest Page

اترك بصمتك بتعليق

إرسال تعليق