سبب رفض قناه يوتيوب من ادسنس تحقيق الربح من اليوتيوب 2022

 

تعرف علي المشاكل التي تعرض قناه يوتيوب للرفض من جوجل ادسنس 



سبب رفض قناة اليوتيوب



الربح من اليوتيوب,اسباب رفض القناة فى تحقيق الربح,تحقيق الربح من اليوتيوب 2022 .

هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها أصحاب القنوات علي يوتيوب YouTube ، وتجعلهم غير مؤاهلين ل تحقيق الربح من قناتهم علي يوتيوب ، في هذا الموضوع اذكر لك المشاكل التي تقع فيها بدون قصد والمشاكل التي ترتكبها وتعتقد أن قناتك مواهله لقبولها للإعلانات في شركه جوجل ادسنس للإعلانات [Google Adsense for ads] ، في البدايه دلعونا نعرف من هي شركه جوجل ادسنس. 



من هي شركه جوجل ادسنس Google Adsense



هي شبكة إعلانات يمكن لأي مدون أو مستخدم يتيوب من خلالها كسب المال عن طريق وضع إعلانات على مدونته أو مقاطع فيديو YouTube. 
يجب أن تعرف من خلال النظر في الاسم أن هذا منتج من منتجات Google لأن Google باسمها نفسه. من السهل جدًا تقديم قناتك لشركه جوجل ادسنس Google Adsense لكي يوضعو اعلاناتهم علي فديوهاتك ، وانت تحقق من الربح من عدد مشاهده الفديوهات علي يتيوب ، ولاكن يتوفر عده شروط قد اشترطتها الشركه عليك لقبولك و لتحقيق الربح ، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الدرس .



ما هي شروط ادسنس لقبول قناتك علي يوتيوب ؟



  1. يجب أن تكون القناه ملكك وتم اثبات ملكيتها
  2. يجب أن يكون عمرك 18 سنه او أكبر 
  3. يجب أن تكون قناتك بها 1,000 مشترك علي الاقل
  4. يجب أن تحتوي قناتك علي 4,000 مشاهده
  5. يجب عليك الالتزام بسياسه جوجل ادسنس 
  6. يجب أن تكون قناتك بها فديوهات ملكك



شروط قبول قناتك في جوجل ادسنس وتحقيق الربح منها بالتفاصيل :




عشان تقدر تربح من قناتك لابد أن يتم قبولها في جوجل ادسنس للإعلانات ، ولاكن لن يتم قبولك الا وإذا التزمت بهذه الشروط ، حتي لا تترفض قناتك وهذه الشروط يمكن لشركه ادسنس تغيرها وإضافة شروط جديده ، وها هي شروط Google Adsense for ads لسنه 2022 .



يجب ان تكون القناه ملكك وتم اثبات ملكيتها 



قم باثبات ملكيه قناتك برقم هاتف دائم معك، وإثبات ملكيه البريد الإلكتروني بنفس رقم الهاتف ، وأن تكون القناه ملكك سيتم ارسال صفحه ملاء البيانات من Google Adsense لك وتتضمن كلا من اسمك كما هو في الهويه، العنوان كامل كما هو في الهويه،رقم الهاتف اكتب رقم الهاتف الذي تم اثبات به ملكيه البريد الإلكتروني وقناة يتيوب ، البلد اكتب اسم بلدك المقيم فيها وتواد سحب الارباح منها. 



يجب أن يكون عمرك 18 سنه او أكبر 




تفضل شركه ادسنس ان يكون في سن البلوغ لكي يكونو علي درايه بالشروط و يكونو قد هذه المسئوليه، ولمحاسبتهم اذا احد انتهك السياسه والخصوصية، وبحيث أن يكون الشخص قد امتلك بطاقه هويه من بلده ، فا لبد ان تكتب تاريخ ميلادك بالطريقه الصحيحه كما هو مكتوب في بطاقه الهويه [بطاقه الرقم القومي] .




يجب أن تكون قناتك بها 1,000 مشترك علي الاقل 



لازم يكون محتواك علي يوتيوب او قناتك بها علي الاقل 1,000 مشترك لانه غير معقول أن شركه Adsense تقبل قناه فارغه، ولابد ان يكون المشتركين حقيقين وليست مشتركين قد اتو من مواقع مشبوهه،مثل الاشتركات الوهميه، واحزر من ربط قناتك بهذه المواقع سيكلفك هذا رفض وتدمير قناتك ويعرضها للسبام. 




يجب أن تحتوي قناتك علي 4,000 مشاهده



هذا شرط من الشروط للتاكد من ان قناتك تجلب المشاهدات فالمشاهدات هي السبب الرئيسي لتحقيق الربح، لانه عندم يتم تسجيل مشاهده علي احد الفديوهات هذا يعني ان المشاهدات قد شاهد الاعلانات التي وضعتها شركه جوجل ادسنس علي فديوهاتك، نصيحه تجنب جلب مشاهدات وهميه من المواقع المشبوهه،واعتمد علي الترويج وتحسين ظهور محتواك في محركات البحث، ولفعل ذالك يجب عليك كا صانع محتوي ان تتعلم السيو لليتيوب .



الالتزام بسياسه وخصوصيه جوجل ادسنس 



وضعت شركه جوجل ادسنس قوانين عليك الالتزام بها ، وهي كلا من [ سياسه الخصوصية، سياسه الاستخدام]
وفي حال مخالفه القوانين سيتم رفض القناه ، وفي حال تم قبولك وخالفت القوانين سيتم إرسال اخطارات، واذا لم تقم بتصحيح الخطأ سيتم تقيد محتواك الي اجل غير مسمي،ولا ينفعك عمل اي التماس. 



ان تكون قناتك بها فديوهات ملكك



توضع يوتيوب علي كل فديو يقوم احد الاشخاص برفعه حقوق طبع ونشر لليوتيوب، فاليس من حقك ان تقوم بسرقه الفديوهات او الموسيقي وانتسابها لنفسك، لن تربح المال بدون تعب وعناء ، اجتهد وانشر فديوهاتك وانت ظاهر في الفديو لكي توضع لنفس حقوق ملكيه ، ولكي تستحق لقب صانع المحتوي، وهذا ما تطلبه يوتيوب. 


بعد أن التزمت بهذه الشروط وتم قبول قناتك في جوجل ادسنس للإعلانات Google Adsense for ads عليك بالعمل علي توصيل محتواك الي عدد كبير من الناس و هذا عن طريق احتلال محتواك محركات البحث وتحسين ظهور قناتك وصعودها وكل هذا يسمى السيو المعروف باللغه الانجليزيه SEO ، عليك ببزل اكبر جهد لكي تصبح قناتك تحتل محركات البحث و اكثر شهره. ولكي تسجل اعلي أرقام في السيو ، فكل ما انت نفزت خطوه في السيو ستسجل لك يتيوب درجات حتي تكمل كل الخطوات سيتم وضع 100% ل SEO في قناتك، وتقوم الخوارزميه او الروبوتات بصعود قناتك وكانها تقول لك لقد نجحت، كل هذه الاشياء ستعود عليك و لك وتحقق اعلي الارباح من قناتك علي يوتيوب ، اجتهد لكسب المزيد من المال .


كلمات مفتاحيه لهذا الموضوع:


الربح من اليوتيوب,اسباب رفض القناة فى تحقيق الربح,تحقيق الربح من اليوتيوب 2022,الربح من اليوتيوب 2022,تحقيق الربح,تحقيق الربح من اليوتيوب,شروط الربح من اليوتيوب 2022,اسباب رفض القناة فى المراجعه,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات,اسباب رفض قناة اليوتيوب,اليوتيوب,ربط قناة اليوتيوب بادسنس من الهاتف,اسباب رفض القناة,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2022,سبب رفض قناة اليوتيوب,اسباب ايقاف الربح,الربح من اليوتيوب في سوريا






انتهي الموضوع في رعاية الله وحفظه 

Tags :
Previous article
Next article

اترك بصمتك بتعليق

إرسال تعليق